التقنية

هاتف Doogee Mix4 بشاشة منزلقة وشكل جميل وجذاب

تشعبت وتوسّعت خصائص إنتاج منتظر من الهاتف دوجي بفيديو على موقع يوتيوب. أصدر المقطع أحد هواة التقنية على قناته المخصصة على اليوتيوب.

ويصل مقدار الهاتف Doogee Mix 4 الحديث 5.99 بوصة ويمتاز بشاشة منزلقة أنيقة يمكن سحبها لتبدو خلفها الكاميرا الأمامية للهاتف وأيضا حساس الضوء والسماعات الأمامية. ويتسم تصميم دوجي الجديد بالأناقة والذكاء حيث تغلب التصميم على إشكالية الاحتياج لعمل حواف عريضة للهاتف أو اقتطاع منطقة من الشاشة تكفي لوضع الكاميرا والحساسات التي تتوفر في الهواتف الجديدة.

وتشبه تكنولوجيا انزلاق الشاشة في دوجي ميكس 4 لهذه المتواجدة بالهاتف HTC 7 Surround والتي استخدمت منزلق لتخبئة السماعات. ذلك وتحيط بشاشة دوجي ميكس 4 حافة رقيقة ليبلغ نسبة الشاشة إلى اجمالي كمية الهاتف 97 في المائة.

ويقول أرون مايني صاحب المقطع المرئي إن كمية الشاشة مشابه لحجم شاشة هاتف سامسونج جالاكسي S9. كما أنه تبدو على الشاشة علامة بصمة إصبع وهو ما يجعلنا نتوقع أن يضم خط الإصدار الحديث للهاتف ماسح ضوئي مدمج بالشاشة لبصمة الأصابع.

ويضيف أرون أن حركة تحريك الشاشة وإعادتها إلى مكانها مريحة بشكل كبير كما أن الهاتف يعتبر كثيف نسبيًا نظرًا لكونه يتركب من طبقتان ويصل سمكه 11 ملم. وتوقع أرون أن يتم إنتاج الهاتف في شهر كانون الأول، أي بعد ستة شهور من الإنتاج المرتقب للهاتف Mix 3 في شهر حزيران.

يُأوضح أن مؤسسة دوجي ليست الوحيدة التي آبت إلى استعمال الهواتف المنزلقة، فقد أماطت اللثام مؤسسة HMD في وقت ماضي من العام القائم عن إنتاج حديث من هاتف نوكيا الحديث 8110 والذي يكشف فيه المنزلق عن الكيبورد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق